kayhan.ir

رمز الخبر: 73726
تأريخ النشر : 2018April06 - 19:15
الدوري الاوروبي..

اتلتيكو مدريد يحقق الاهم بالفوز على سبورتينغ وارسنال يضع قدما في نصف النهائي

حقق اتلتيكو مدريد الاسباني الاهم بفوزه على ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي 2-صفر الخميس في مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.

وسجل كوكي (1) والفرنسي انطوان غريزمان (40) الهدفين.

ويلتقي الفريقان ايابا الخميس المقبل في لشبونة.

وجاء الفوز في توقيت مناسب لأتلتيكو مدريد قبل قمته الحاسمة في الدربي المدريدي غداً الاحد امام جاره ريال مدريد في صراعهما على وصافة الليغا.

ويتقدم أتلتيكو مدريد بفارق 4 نقاط عن جاره الملكي الذي خطا خطوة كبيرة فيما نحو دور الأربعة لدوري الابطال التي يحمل لقبها في العامين الأخيرين بفوزه الكبير على مضيفه ووصيفه يوفنتوس الايطالي 3-صفر.

هذا وقطع أرسنال خطوة كبيرة نحو التأهل للدور قبل النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم بفوزه 4-1 على تشسكا موسكو الروسي في ذهاب دور الثمانية.

وسجل كل من لاعب الوسط الويلزي آرون رامسي والمهاجم الفرنسي الكسندر لاكازيت ثنائية خلال شوط أول رائع لأرسنال بعد هدف جميل من ركلة حرة للفريق الزائر سجله الكسندر جولوفين في ستاد الإمارات.

وتألق الألماني مسعود أوزيل في توزيع التمريرات الحاسمة باللقاء وأوجد ثغرات بالدفاع الروسي. وسدد رامسي، الذي تم إلغاء هدف له في بداية المباراة، في إطار المرمى في الشوط الثاني وأنقذ حارس تشسكا إيجور أكينفييف العديد من الفرص لينقذ الزوار من هزيمة أكبر.