ارهابي منشق: قادة "داعش" تقيم الملاهي الليلية و تتعاطى المخدرات
أكد خالد المطيري، شقيق الارهابي السعودي أحمد ثامر الشاطري المطيري المنشق عن جماعة "داعش" الارهابية أن السبب الرئيسي لفرار أخيه اكتشافه تعاطي قادة "داعش" المخدرات، وإقامة الملاهي الليلية، وسَبْي النساء، وقتل المسلمين.
وافاد موقع "صحيفة الحياة" أمس الاحد، ان المطيري كشف أن شقيقه أحمد، الذي فر من "داعش" وسلم نفسه، لم يكن المنشد للمقطع المعروف "يا عاصب الرأس"، وإنما هو لشقيقه الثالث سعد الذي لايزال مع تلك الجماعة الارهابية.
وقال: لي 3 إخوة، فهد وسعد وأحمد، خرجوا جميعا للقتال في سوريا، بعد الاعلان عن الدعوة للقتال في مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، وقاموا بالتغرير بهم.
وأضاف المطيري: "توفي أخي الأكبر فهد على يد الجيش السوري بعد شهر من وصوله إلى سوريا، وانضمامه إلى جبهة النصرة"، مشيرا أن شقيقيه سعد وأحمد انشقا عن جبهة النصرة وانضما بعد ذلك الى "داعش"، وانشد سعد مقطع (يا عاصب الرأس) على الإنترنت".
واعتبر ان المقطع يؤكد جهل اخيه والتغرير به، وعدم تفكيره بعواقب هذا المقطع وأبعاده، مشيرا الى ان شقيقه أحمد "بقي ملتزما الصمت والخوف من كيفية العودة وعدم المبايعة لداعش التي لا تحمل من اسمها أي أثر".