kayhan.ir

رمز الخبر: 73642
تأريخ النشر : 2018April03 - 21:13
مشدداً عل ضرورة تأسيس مواقع تواصل ايرانية جديدة للتخلص من إحتكارها..

رئيس الجمهورية: التعامل البناء مع دول الجوار والعالم من السياسات المبدئية للجمهورية الاسلامية

طهران - كيهان العربي:- قال رئيس الجمهورية الدكتور حسن روحاني، لايجب أن يكون الهدف من إنتاج ونشر تطبيقات ومواقع اجتماعية محلية هو حجب أو وضع عقبات أمام توصل المستخدمين الى مواقع وتطبيقات اُخرى بل الهدف هو التخلص من إحتكار هذه المواقع.

وقال الرئيس روحاني أمس الثلاثاء خلال إجتماعه بعدد من الوزراء والمحافظين ومدراء الأجهزة التنفيذية بمناسبة عيد النوروز بأنّ الشعب هم الاسياد على المسؤولين وهم العنصر الرئيس المنتج للأمن والوحدة في المجتمع مؤكداً على ضرورة تعبئة جميع الطاقات لإسداء الخدمة لهم وتوفير أجواء أكثر أماناً مفعمة بالاستقرار والإرتياح.

وأكد روحاني خلال الإجتماع بأنّ تعزيز النشاط وزرع الأمل لدى المواطنين وايجاد أجواء ملائمة للعمل والانتاج في العام المسمى بعام دعم السلع الايرانية مهمة كبرى تقع علي عاتق كافة المسؤولين مشيراً الى ما قامت به الحكومة في خلق فرص العمل ومكافحة الفقر حتى إقتلاع جذور الفقر المطلق وتقليص الفارق الطبقي مؤكداً على مواصلة هذه الخطوات طيلة العام الجديد بقوة وإندفاع اكبر.

ولفت رئيس الجمهورية الى ضرورة تبني توجيه عام للاستفادة المثلى من الأجواء الافتراضية وإعداد المضامين المناسبة لنشرها في المواقع دون حصول احتكار.

وإعتبر التعامل البناء مع دول الجوار والعالم من السياسات المبدئية للجمهورية الاسلامية في ايران اذ تعود على البلاد بالنفع لافتاً الى انتهاج الجمهورية الاسلامية الايرانية هذه الخطة أكثر من ذي قبل خاصة في هذا العام.

وفي بداية الإجتماع وصف الرئيس روحاني بعثة النبي الأكرم(ص) أكبر حدث شهده التاريخ البشري معتبرا اياها النور الذي أضاء لنا طريق الهداية.

واعرب عن أمله في ان يكون العام الجديد(العام الايراني) عاماً مليئاً بالخير والبركة وتعزيز الامن والتنمة والاخوة والوحدة.