سي ان ان: اميركا تخطط لإرسال عشرات الجنود لشمال سوريا
علمت شبكة "سي ان ان" بأن الجيش الأميركي يخطط لإرسال عشرات من الجنود الأميركيين لشمال سوريا، وفقاً لما أكدته عدة مصادر من وزارة الدفاع "البنتاغون" ومن الإدارة الأميركية.
ولفت المسؤولون إلى ان الخطط خضعت للنقاش لعدة أيام، ذلك قبل التصريحات الأخيرة الصادرة عن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الخميس الماضي، بنيته سحب القوات الأميركية من سوريا "بوقت قريب جداً".
وقد نقلت سي ان ان سابقاً بأن ملاحظات ترامب حيّرت الكثيرين في البنتاغون، وسيعقد اجتماع لمجلس الأمن القومي، أمس الثلاثاء، لمناقشة خطط الإدارة الأميركية لمحاربة تنظيم داعش في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش" في سوريا، وما الخطوة التالية لحوالي ألفي جندي أميركي في البلاد التي مزقتها الحرب.