بعد تأكيد ابن سلمان بقاء الأسد... حفيد ملك البحرين يبارك لسوريا نصرها في الغوطة!
بعد تصريح لولي العهد السعودي محمد بن سلمان قبل ايام في مقابلة مع مجلة "تايم" الأمريكية، قال فيه ان الرئيس السوري بشار الاسد باق في السلطة، وجه لاحقا عبد الله بن محمد آل خليفة حفيد ملك البحرين رسالة الى سوريا وشعبها بارك فيها تحرير الغوطة الشرقية من الإرهابيين.
وكتب عبد الله بن محمد آل خليفة في حسابه على "تويتر": "مبروك لسوريا وشعبها انتصارات الجيش العربي السوري في الغوطة الشرقية"، مضيفاً أن العلاقات والسفارات في سوريا سوف تعود تدريجياً في أقرب وقت.
واضاف :"نبارك لسوريا واهلها النصر على الارهاب الذي مدرج عالمياً يقولون تبارك لايران..! طيب عفرين والجيش الحر تبع تركيا ليش الصمت والمباركة لهم.!! شدخلنا في ايران او تركيا نقول سوريا العربية..!" حسب قوله.
ويأتي ذلك بعد أيام من إطلاق ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، تصريحا اكد فيه بقاء الرئيس السوري بشار الأسد على رأس السلطة في هذا البلد.