العراق و اليابان يتأهلان للدور الثاني بألعاب آسيا
تأهل المنتخبان العراقي والياباني لكرة القدم إلى الدور الـ 16 لدورة الألعاب الآسيوية "الآسياد"، المقامة حالياً في مدينة أنشيون الكورية الجنوبية حالياً، وذلك باحتلالهما المركز الأول والثاني على التوالي.
ونجح المنتخب العراقي في تحقيق فوز مستحق على نظيره الكويتي بثلاثة أهداف من دون رد، في المواجهة التي جمعتهما صباح ألاحد، في حين فاز المنتخب الياباني على النيبال بثلاثية نظيفة.
وتصدر المنتخب العراقي المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاث انتصارات "كامل العدد"، وجاء المنتخب الياباني في مركز الوصافة وله 6 نقاط، وبـ 3 نقاط احتل المنتخب الكويتي المركز الثالث، وأخيراً تذيل المنتخب النيبالي الترتيب من دون نقاط.