kayhan.ir

رمز الخبر: 7304
تأريخ النشر : 2014September20 - 20:44

النفط الأميركي يتراجع وبرنت يرتفع عند التسوية

نيويورك – وكالات : تباينت أسعار خام نفط برنت والخام الأميركي عند التسوية حيث هبطت أسعار العقود الأمريكية بفعل البيع قبيل انتهاء تداولها في حين حصل برنت على دعم من حديث أوبك عن خفض الإنتاج.

وجرى تداول الخامين على انخفاض في الصباح وقال محللون ومتعاملون إن أغلب البيع على الخام الأمريكي يرجع إلى تصفية مراكز قبيل انتهاء تداوله يوم الاثنين. لكن برنت صعد فيما بعد خلال التعاملات.

ونزل الخام الأمريكي 66 سنتا عند التسوية إلى 92.41 دولار للبرميل في حين أغلق برنت مرتفعا 69 سنتا إلى 98.39 دولار للبرميل.

كان برنت سجل أدنى مستوياته منذ 22 يوليو تموز 2012 الاثنين الماضي مع طغيان المعروض النفطي على الطلب الضعيف في أوروبا وآسيا في ظل وفرة من الخام الخفيف عالي الجودة لتنخفض أسعار التسليم الفوري لخام بحر الشمال انخفاضا كبيرا عن الأسعار الآجلة.