علوي: وزارة الامن لن تتجسس في الشؤون الخاصة للشعب
طهران-ارنا:- اكد وزير الامن حجة الاسلام سيد محمود علوي ان الوزارة لن تتجسس في الشؤون الخاصة للشعب؛ مشددا على ضرورة التحلي بالسلوك الحسنة واكتساب مرضاة الشعب لكونه يشكل شرطا اساسيا لترسيخ الامن في البلاد.
وفي تصريح له في محافظة اذربايجان الغربية قال حجة الاسلام علوي ان النهوض بالمستوى الدفاعي والعسكري للجمهورية الاسلامية هو بهدف ردع الاعداء وطمأنة قلوب الشعب الايراني ومنحه الاستقرار والهدوء.
ودعا وزير الامن الى تجنيد كافة الطاقات لتعزيز الوحدة والانسجام بين افراد الشعب؛ محذرا من اثار الخلافات والنزاعات التي تفضي الى الفشل.
وفيما اشار الى حوادث الشغب خلال الشهر الماضي في البلاد، اكد حجة الاسلام علوي ان الوحدة بين مكونات الشعب الايراني تسببت في افشال هذه الاحداث ومخططات الاعداء.