kayhan.ir

رمز الخبر: 72489
تأريخ النشر : 2018February28 - 19:43
بحضور رئيس الجمهورية..

تدشين مشروع لترقية طاقة إنتاج البنزين بمصفاة جنوبي البلاد

بندرعباس- فارس:- تم تدشين مشروع ترقية طاقة وجودة انتاج البنزين في مصفاة بندر عباس الواقعة جنوبي ايران امس الاربعاء، بحضور الرئيس حسن روحاني.

وافتتح الرئيس روحاني وحدة انتاج البنزين وتصفية النفتا الخفيفة (LNHT)، ووحدة الازمرة التابعة لمصفاة بندر عباس، ضمن مشروع رفع طاقة وتحسين جودة انتاج البنزين.

وتبلغ الطاقة التكريرية بوحدة البنزين بالمصفاة 25 الف برميل يوميا ووحدة الازمرة 20 الف برميل باليوم.

ويستهدف المشروع المدشن انتاج 12 مليون لتر من بنزين يورو 4 يوميا وخفض انبعاثات الملوثات البيئية وترشيد استهلاك الطاقة والافادة القصوى من الطاقات فضلا عن توفير فرص العمل وايجاد ارضية لتدريب الكفاءات المتخصصة.