وفد تجاري واقتصادي الماني يزور محافظة البرز
كرج-ارنا:- اعلن سكرتير الغرفة التجارية في محافظة البرز مسعود قاسمي عن وصول الوفد الالماني الى المدينة يضم 12 من رجال الاعمال و الناشطين الاقتصاديين من ولاية راينالد فاتلس.
واضاف قاسمي امس الاثنين ، إنه يترأس الوفد مديرعام دائرة الابداع و النظام الرقمي في الولاية 'جو وينغارتن'.
وتابع قائلا هذه هي الزيارة الثانية التي يقوم بها الوفد الالماني لمحافظة البرز واوضح ان اقامة الاجتماعات التخصصية بين رجال الاعمال الايرانيين و الالمانيين و تفقد معرض القدرات الصناعية في البرز يأتي ضمن جدول اعمال زيارة الوفد الالماني.
وتابع قائلا ان الوفد يضم مسؤولين وخبراء من شركات المانية ناشطة في مجال استشارة التجارة والاجهزة المنزلية والمطبخ والاستشارة القانونية والانظمة الالكترونية و قطع المعادن والنقل .
ونوه بان ولاية راينالند تأتي في المركز الاول في المانيا من ناحية تصدير البنية التحتية الصناعية كما ان محافظة البرز تحظى بقدرات صناعية كبيرة و تعد من المراكز الصناعية في البلاد لما لها من البنى الصناعية و منها ثلاثة الاف من الوحدات الانتاجية و الصناعية.