الجهاد الاسلامي: استخدمنا الصواريخ الايرانية المضادة للدبابات وارض جو في الظرف المناسب
طهران/-كيهان العربي: صرح مسؤول عسكري في حركة الجهاد الاسلامي وفي معرض تاكيده جهوزية قواته العسكرية قائلا: ان قوات المقاومة قد استخدمت الصواريخ الايرانية بصورة مناسبة. فيما ذكر الموقع الاخباري الاميركي "ورلد تريبيون" بان المتحدث باسم الوية القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الاسلامي قد اعلن ان المقاومة بصدد تهيئة انفاق جديدة تحسبا لاي حرب مستقبلية ووقاية من تساقط مدفعية وهاونات الكيان الصهيوني.
واضاف المسؤول العسكري: كما ان لهذه الانفاق استفادات اخرى لا يمكن البوح بها.
واستطرد هذا المسؤول: في العمليات الاخيرة ضد الكيان الصهيوني استخدمت قواتنا المقاومة صواريخ مضادة للدبابات من نوع "AT-14V52NET" وصواريخ سطح جو الايرانية.
وخلص المتحدث باسم الوية القدس بقوله: بان قوات المقاومة على اهبة كاملة وهي تتقن استخدام اسلحة مثل صواريخ "كورنت" المضادة للدبابات وسائر الاسلحة الاخرى والمراكز الحساسة.