بعد عنترياتها ومناوراتها الالتفافية..
واشنطن: نرغب بالتفاوض مع طهران حول "داعش" !!
واشنطن - وكالات انباء:- اعلنت اميركا على لسان المتحدثة باسم وزارة خارجيتها "ماري هارف" عن استعدادها للتفاوض مع الجمهورية الاسلامية في ايران حول كيفية مواجهة عصابة "داعش" الارهابية التي باتت مصدر تهديد لدول المنطقة برمتها.
وحول احتمال مشاركة قوات برية اميركية في هذا القتال زعمت المتحدثة باسم البيت الأبيض، أن سياسة واشنطن في هذا الخصوص شفافة للغاية وهي أنها لن تشارك في الحرب البرية.
وحول عمليات اميركا في سوريا ضد "داعش"، أكدت "هارف" أن واشنطن لن تنسق مع الحكومة السورية في خططها التي تريد تنفيذها لمقاتلة "داعش" في ذاك البلد!!.
وحول علاقات العراق مع ايران، أشارت المتحدثة باسم الخارجية الاميركية الى العلاقات العريقة التي تربط ايران والعراق منذ قديم الايام معربة عن أملها بأن تدعم طهران الحكومة العراقية الحالية.