الغرافة يتسلح بشنايدر وطارمي لعبور تراكتورسازي
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة، مع تركتور الإيراني مساء اليوم الإثنين في ثاني مبارياته بالمجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.
وتُمثِّل المباراة، عُنق زجاجة للغرافة بالبطولة القارية؛ حيث إنَّه خسر المباراة الأولى أمام الجزيرة الإماراتي (2-3).
ويحتاج الغرافة للفوز بالمباراة، من أجل الحفاظ على حظوظه في المجموعة التي يتصدرها الجزيرة الإماراتي بـ3 نقاط، وهو نفس رصيد تراكتور.
ويتسلح الغرافة بعدد من اللاعبين المتميزين أمام تراكتور، أبرزهم ويسلي شنايدر، الذي قدَّم عرضًا قويًا أمام الجزيرة، وسجل هدفًا، لكن الأخطاء التي وقع فيها الحارس قاسم برهان، كانت السبب المباشر في الخسارة.
كما يملك الغرافة أيضًا، الإيراني مهدي طارمي، وهو من الهدافين المتميزين، والبرتغالي دييجو أمادو، وأيضًا روبرت كيخادا المدافع الدولي الفنزويلي.