ايران تتحول الى وجهه سياحية للسياح الصربيين
بلغراد-ارنا:- قال رئيس بلدية مدينة وليكو غراديشته الصربية دراغان مليتش إن ايران ولما تتمتع به من معالم اثرية ومنتجعات سياحية من شانها ان تتحول الى وجهة سياحية للسياح الصربيين في المستقبل القريب.
و تابع بالقول ان ايران و الى جانب معالمها السياحية تتمتع بميزات اقتصادية تجعلها شريكا اقتصاديا وتجاريا جيدا للدول المختلفة.
وأكد ان التعاون المشترك في مختلف المجالات السياحية والثقافية والفنية و الاقتصادية مع ايران سيندرج ضمن جدول اعمال بلدية وليكو غراديتشه.
يذكر ان مدينة وليكو غراديتشه و لما تتمتع به من معالم طبيعية خلابة تحظى باهمية سياحية وتجارية في صربيا.