kayhan.ir

رمز الخبر: 7150
تأريخ النشر : 2014September17 - 20:57

الأرجنتيني جوتييريز يبدأ العلاج الكيميائي لمرض السرطان

أعلن خوناس جوتييريز لاعب خط وسط نادينيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم قبل أمس الثلاثاء أنه سيخضع للعلاج الكيميائي، بعدما تم تشخيص مشكلته الصحية بإصابته بسرطان الخصية.

وأوضح اللاعب الأرجنتيني /31 عاما/ أنه خضع لعملية جراحية لاستئصالخصيته اليسرى بعد اكتشاف وجود ورم بها.

وأكد جوتييريز لقناة "تي واي سيسبورتس" الأرجنتينية أنه تكفل بمصاريفه العلاجية بنفسه.

وقال جوتييريز : "جئت إلى هنا وتكفلت بجميع المصاريف العلاجية رغم أننيمرتبط بعقد مع نيوكاسل .. ولكن المال ليس أمر مهم. فما يهم هو الصحة ،وكان علي أن أبدأ العلاج الكيميائي".