المحيسني الارهابي يبكي إدلب السورية ويقر بالهزيمة !!
دعا الإرهابي السعودي عبدالله المحيسني، الفصائل المسلحة لوقف الاقتتال فيما بينها، مشدداً على ضرورة توحيد الصف ضد قوات الجيش السوري التي تتوسع في شمال البلاد على حساب الفصائل وتحديداً "هيئة تحرير الشام" كما ذكر.
وأقر المحيسني بالهزيمة في ريفي حلب وإدلب، واعترف بفقدان الفصائل المسلحة إرادة القتال بعد التقدم الكبير للجيش السوري والحلفاء، إضافة إلى تمنع المسلحين من الخروج للجبهات وفشل قادة الفصائل في تشكيل غرفة عمليات مشتركة في ظل الخلافات الكبيرة فيما بينهم.
وقال المحيسني على حسابه في موقع تلغرام "أشهد أن ما أوصلنا لهذه الحال من سقوط المناطق هو القتال الداخلي الأخير حيث قعد الآلاف عن الجهاد وفقد آخرون إرادة القتال”.