kayhan.ir

رمز الخبر: 7107
تأريخ النشر : 2014September16 - 21:45

طهران و باكو عازمتان على تطويرالعلاقات الثنائية

طهران-ارنا:- اكدت طهران و باكو على تعزيز العلاقات الثنائية في شتى المجالات.

و اعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات محمود واعظي امس الثلاثاء خلال لقائه وزير الاقتصاد و الصناعة آلاذربيجاني شاهين مصطفى اف ان المحادثات بين الجانبين تركزت حول مختلف القضايا منها الطاقة و النفط و الغاز و الجمارك و الشؤون المصرفية و الزراعة و السياحة و النقل و التجارة .

وتستمر زيارة الوفد الاذربيجاني حتى غد الخميس بهدف متابعة الاتفاقيات المبرمة بين البلدين.

واوضح واعظي انه تم خلال هذا اللقاء تسهيل المرور عبر معبر نخجوان الحدودي و كذلك تشكيل لجنة مشتركة بين ايران و آذربيجان و تركيا.