طهران و باكو عازمتان على تطويرالعلاقات الثنائية
طهران-ارنا:- اكدت طهران و باكو على تعزيز العلاقات الثنائية في شتى المجالات.
و اعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات محمود واعظي امس الثلاثاء خلال لقائه وزير الاقتصاد و الصناعة آلاذربيجاني شاهين مصطفى اف ان المحادثات بين الجانبين تركزت حول مختلف القضايا منها الطاقة و النفط و الغاز و الجمارك و الشؤون المصرفية و الزراعة و السياحة و النقل و التجارة .
وتستمر زيارة الوفد الاذربيجاني حتى غد الخميس بهدف متابعة الاتفاقيات المبرمة بين البلدين.
واوضح واعظي انه تم خلال هذا اللقاء تسهيل المرور عبر معبر نخجوان الحدودي و كذلك تشكيل لجنة مشتركة بين ايران و آذربيجان و تركيا.