kayhan.ir

رمز الخبر: 71046
تأريخ النشر : 2018February02 - 19:58

ماي: بريطانيا ستغادر الاتحاد الجمركي للاتحاد الأوروبي بعد الانفصال

لندن - وكالات : قال متحدث باسم رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إنها كانت واضحة بشأن مسألة أن بلادها ستغادر الاتحاد الجمركي مع الاتحاد الأوروبي بعد الانفصال.

وقال المتحدث ”رئيسة الوزراء حددت الوضع الذي يقتضي الحاجة لمغادرة الاتحاد الجمركي والسوق الموحدة".

كانت صحيفة فايننشال تايمز ذكرت امس الجمعة أن الحكومة تدرس ما إذا كان باستطاعة بريطانيا إبرام اتفاق يبقيها في الاتحاد الجمركي بعد مغادرة الاتحاد الأوروبي.