kayhan.ir

رمز الخبر: 70952
تأريخ النشر : 2018January30 - 21:16
بعد الاحداث الاخيرة..

رحماني فضلي: أقل من 300 شخص لازالوا قيد الاعتقال



طهران-ارنا:- اعلن وزيرالداخلية عبدالرضا رحماني فضلي، إن اقل من 300 شخص ممن ارتكبوا جريمة خلال الاحداث الشغب الاخيرة لازالوا قيد الاعتقال مؤكدا ان الاجهزه القضائية تتابع ملفات هؤلاء المعتقلين.

وأضاف رحماني فضلي امس الثلاثاء، إن أجهزة الأمن وقوات الشرطة إلتزمت ضبط النفس جراء الاحداث الاخيرة و تعاملت بحكمة أمام المتظاهرين حيث تم اتخاذ قرارات صائبة للسيطرة على تلك الاحداث.

واكد على ضرورة متابعة مطالب الشعب بالطرق القانونية لتلبية حاجاتهم، واضاف إن الاجهزة القضائية تدرس ملفات من ارتكب جريمة جراء تلك الاحداث.

كما أعلن وزير الداخلية عن عدم وجود أي طالب جامعي قيد الاحتجاز إثر الاحتجاجات الاخيرة في أي مدينة بما فيها طهران .