منتخبنا يحرز لقب بطولة "برشين كاب" الدولية للكرة الشاطئية
توج فريقنا بلقب بطولة "برشين كاب" الدولية للكرة الشاطئية بعد فوزه على اسبانيا 4-2 في المباراة التي اقيمت مساء الاثنين في بوشهر لتحقق فوزها الثالث على التوالي.
وسجل اهداف ايران في هذه المباراة مسلم مسكر، ومحمد احمد زاده هاتريك (ثلاثة اهداف) لتحتفظ ايران بلقب البطولة.
وكانت ايران قد تغلبت في المباراتين السابقتين على اوكرانيا واذربيجان، لتتبوأ المركز الاول برصيد 9 نقاط، وحلت اسبانيا بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط من فوزين، ثم اوكرانيا بثلا نقاط من فوز واحد على اذربيجان التي تذيلت الترتيب بدون نقاط.
كما نالت إسبانيا لقب الوصافة من خلال الفوز على اذربيجان واوكرانيا والهزيمة أمام إيران بست نقاط. وجاءت اوكرانيا بثلاث نقاط و أذربيجان دون الحصول على أية نقطة في المركزين الثالث والرابع على التوالي.
يذكر ان الدورة الثانية من بطولة "برشين كاب" الدولية للكرة الشاطئية انطلقت امس الاول السبت في بوشهر بمشاركة فرق ايران واسبانيا واوكرانيا واذربيجان.