توقيع مذكرة تعاون بين بلدية قزوين وشركة من كوريا الجنوبية
قزوين-ارنا:- تم التوقيع على مذكرة تعاون مشترك في مجال عمليات تدوير نفايات المدن بين بلدية مدينة قزوين وشركة تكزارسيورس الكورية الجنوبية.
وقال علي صفري رئيس بلدية قزوين على هامش التوقيع: ان موضوع النفايات وتدويرها في ايران يعتبر من العقبات المهمة متمنيا ان يتم تجاوزها بالتعاون مع الشركات المختصة في هذا المجال.
واضاف ان الاستعانة بتجارب الشركات المختصة في مجال تدوير النفايات يعيننا على حل الكثير من المشاكل التي تسببها النفايات في المدن ونأمل بتوقيعنا على مذكرة التفاهم مع الشركة الكورية، حل معضلة النفايات في مدينة قزوين.
وقال 'بارك دا هيونغ' مديرعام شركة 'تكزارسيورس' الكورية ان كوريا الجنوبية كانت هي الاخرى تعاني من معضلة تدويرالنفايات لكنها و بزمن قياسي استطاعت التغلب عليها.