kayhan.ir

رمز الخبر: 70898
تأريخ النشر : 2018January29 - 21:12

خبراؤنا يتمكنون من توطين وتشغيل المنظومة البصرية لمقاتلة أف4

طهران - كيهان العربي:- تم توطين وتشغيل المنظومة البصرية لجهاز محاكاة الطيران لمقاتلة أف4، على يد الخيراء والعاملين في قاعدة شهيد عبدالكريمي الجوية، في اطار تحقيق الاكتفاء الذاتي في ايران.

وتم تشغيل وإستخدام النسخة التي تم توطينها من المنظومة البصرية (Vision) لجهاز محاكاة الطيران أو السيموليتر (Simulator) لمقاتلة أف4، بحضور قائد قاعدة "شهيد عبدالكريمي" الجوية العسكرية العميد سخاوت عشايري.

ويذكر أنه سبق وتم توطين جهاز محاكاة طائرة أف4 بفضل جهود الخبراء والمتخصصين في قاعدة شهيد عبدالكريمي، حيث أنه بات بإمكان هذا الجهاز الذي كان يحاكي الطيران بمدينة طهران، أن يحاكي ايضا الطيران بمدينة بندرعباس جنوبي ايران.

وايضا تم تشغيل واستخدام الرافعة التي تمت اعادة تأهيلها وتطويرها بفضل الجهود والإجراءات الرامية الى تحقيق الإكتفاء الذاتي، للعاملين والمتخصصين بهذه القاعدة الجوية.