روما يختبر قوته في دوري الأبطال أمام سيسكا موسكو
ويستهل الفريق مسيرته في دوري الأبطال اليوم بمواجهة سيسكا موسكو الروسي وذلك بعد البداية المتذبذبة للفريق في الدوري الإيطالي هذا الموسم رغم تحقيقه الفوز في المباراتين اللتين خاضهما بالمسابقة حتى الآن.
وعانى روما كثيرا ليحقق الفوز 1/صفر على أمبولي مطلع الأسبوع الحالي ولكنه حافظ على مطاردته لكل من يوفنتوس حامل اللقب وميلان حيث حصد كل منهم ست نقاط من انتصارين متتاليين ليقتسموا صدارة جدول المسابقة.
وقال الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لروما "الشيء الرئيسي كان تحقيق الفوز. لم تكن مباراة سهلة" بينما كانت جماهير الفريق تطمح لبداية أفضل بعدما أنهى روما الموسم الماذي في المركز الثاني بجدول الدوري الإيطالي".
واعترف جارسيا ، الذي تولى مسؤولية الفريق في الموسم الماضي ، بأن الفريق يحتاج للاجتهاد بشكل أكبر وأن يتأقلم اللاعبون الجدد بالفريق مع أساليبه الخططية.
ورغم هذا ، ينتظر أن يحظى الفريق بدعم هائل وتشجيع حار من الجماهير مساء غد على الاستاد الأولمبي في روما عندما يلتقي فريق سيسكا الذي ينتظر أن يظهر بشكل واستعداد أفضل من مضيفه خاصة وأن سيسكا خاض سبع مباريات حتى الآن في الموسم الحالي بالدوري الروسي ويحتل المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق نقاط فقط خلف زينيت سان بطرسبرج حامل اللقب والذي حقق الفوز في جميع المباريات السابع التي خاضها حتى الآن.
ويلتقي الفريقان اليوم ضمن فعاليات المجموعة الخامسة التي تضم معهما أيضا فريقي بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي حيث تأتي ضمن أقوى المجموعات الثماني في الدور الأول لدوري الابطال هذا الموسم.
ويدرك روما جيدا أن السقوط في المباراة سيلععب دورا كبيرا في تحديث مصيره بهذه المجموعة الصعبة.