اسبوتنيك: الاسد أبلغ بوتين بانه سيضرب مطار بن غورين بصواريخ أسكود
موسكو - وكالات انباء:- قال الرئيس السوري بشار الاسد لنظيره الروسي فلاديمير بوتين انه سيضرب مطار "بن غورين" في حال هاجمت "اسرائيل" الاراضي السورية.
وافادت وكالة "اسبوتنيك" الروسية أن الرئيس الأسد وفي معرض الرد على غارة الكيان الصهيوني الأخيرة على مطار دمشق، أجرى اتصالا هاتفيا بالرئيس بوتين مؤكدا فيه، "إن كرامة سوريا قبل كل شيء؛ وإذا قامت الطائرات الإسرائيلية مرة جديدة بقصف العاصمة السورية فسأقصف المطار الدولي الإسرائيلي بصاروخين سكود".
من جانبه، قال الرئيس الروسي خلال الاتصال الهاتفي مع نظيره السوري، بأنه سيتواصل مع "إسرائيل".
يذكر ان الكيان الصهيوني، ومنذ بدء الازمة في سوريا عام 2011، قصف مرارا مناطق في سوريا دون ان يعلن مسؤوليته عن هذه الهجمات؛ والتي كان آخرها قصف طائرات الاحتلال منذ بداية الشهر، ثلاثة مواقع في منطقة القطيفة بريف دمشق، حيث اعترضت الدفاعات الجوية السورية بعضًا منها.