دبلوماسي روسي ينتقد السياسات الأمريكية المخربة ضد موسكو وطهران ودمشق
اعتبر السفير الروسي في بيروت الكساندر زاسيبكين أن السياسات الأمريكية المخربة ضد روسيا، إيران وسوريا تضر بالعلاقات الدولية كما أنها تلحق ضررا وتمنع من الوصول الى حل سياسي للأزمة في سوريا.
وقال السفير الروسي في لبنان "الكساند زاسيبكين" في حوار مع وكالة نوفوستي الروسية للانباء، "إن سياسة فرض الحظر أحادي الجانب من قبل أمريكا على طهران وموسكو، هي سياسة مخربة ومدمرة لأسس العلاقات الدّولية".
وأكّد زاسيبكين أن سياسة الحظر الأمريكية بشكل عام وبالتحديد على موسكو وطهران هي سياسة مخربة لأسس العلاقات الدولية الحاكمة بين الدول وتمنع أي محاولة للحلول الدبلوماسية للمشاكل من حول العالم.
وأوضح السفير الروسي في بيروت أن تجنّب الولايات المتحدة لتنفيذ تعهداتها، دفع المسؤولين في بيونغ يانغ الى الذهاب سريعا نحو تعزيز قدراتهم النووية والصاروخية، مردفا : سياسة أمريكا المخربة واضحة فيما يخص الإجراءات غير البنّاءة وفرض واشنطن للحظر ضد طهران وهي تتجه نحو إنهاء الاتفاق النووي الذي نعتقد أنه من أهم الإنجازات الدبلوماسية على السّاحة الدولية.