خلال 9 اشهر..
انتاج 16 مليون طن من الصلب الخام في البلاد
طهران-فارس:-أعلن اتحاد منتجي الصلب في البلاد، عن تسجيل انتاج الصلب الخام 16 مليون و73 الف طن خلال فترة 21 مارس/آذار- 21 ديسمبر/كانون الاول 2017، بنمو 16 بالمئة عن الفترة المناظرة 2016.
وأوضحت بيانات الاتحاد أن صادرات الصلب الخام سجلت في الشهور التسعة المذكورة 4 ملايين و614 الف طن، بنمو 8 بالمئة عن الفترة المماثلة 2016 التي كانت قد بلغت 2.565 مليون طن.
كما بلغت صناعة المنتوجات الصلبية في فترة 21 مارس/آذار – 21 ديسمبر/كانون الاول 2017، مستوى 14.631 مليون طن، بنمو 9 بالمئة عن الفترة المماثلة 2016 التي بلغ انتاجها 13.446 مليون طن.