أول ذهبية لفريقنا في مسابقات دولية لتسلق الجليد
حصل اللاعب الايراني محمد رضا صفدريان على أول ميدالية ذهبية لايران في بطولة العالم لتسلق الجليد التي استضافتها مدينة رابنستين الايطالية.
واعلن اتحاد التسلق امس الاحد، ان المتسلق صفدريان استطاع ان ينال الميدالية الذهبية في منافسات 'Lead climbing ' بعد تقدمه على بطلي روسيا وكوريا الجنوبية.
واقيمت المرحلة الثانية لبطولة العالم لتسلق الجليد يومي 26 و27 يناير في مدينة رابنستين الايطالية بمشاركة 9 متسلقين ايرانيين.