طهران تدين التفجير الارهابي في كابول
طهران-فارس:-دان المتحدث باسم الخارجية بهرام قاسمي الهجوم الارهابي الذي وقع امس السبت في العاصمة الافغانية كابول وادى الى مصرع واصابة العشرات من الابرياء.
واعرب قاسمي في تصريحه عن المواساة للحكومة والشعب الافغاني وذوي ضحايا هذا الحادث الارهابي واضاف، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تؤكد على ضرورة المكافحة المستمرة للارهاب بجميع اشكاله وقد اثبتت عزمها الراسخ في هذا الصدد.
واضاف، اننا نعتقد بان التعاون وتضافر الجهود الصادقة لدول المنطقة يعد السبيل الوحيد لمواجهة ظاهرة الارهاب المقيتة.
يذكر ان الهجوم الارهابي الذي وقع ظهر امس السبت في العاصمة الافغانية كابول ادى الى مصرع نحو 93 شخصا واصابة العشرات.
وقد تبنى تنظيم طالبان مسؤولية هذا الهجوم الارهابي.