أرصدتنا ليست مجمدة في أي بلد..
وزير النفط: نواجه مشاكل في تحويل الأموال في بعض الدول
طهران-ارنا:- قال وزير النفط بيجن زنكنة: نواجه مشاكل في تحويل الأموال في بعض الدول بمافيها الصين وكوريا الجنوبية، مؤكدا على وصول إيرادات النفط بشكل كامل وان أرصدة ايران ليست مجمدة في أي بلد.
وفي تصريح للصحفيين امس السبت على هامش الاجتماع المشترك مع رئيس مؤسسة الموازنة والتخطيط، اشار وزير النفط الى إقالة بعض المدراء المتخلفين في الشركة الوطنية للنفط بسبب سرقة أكثر من 100 مليار تومان من ادارة التنقيب .
وأوضح زنكنه بان المخالفة التي حصلت في شركة أدارة التنقيب لم يكن اختلاسا وانما سرقة وتم إقالة عدد من المدراء ومن الممكن إقالة عدد اخر بسب الأهمال في اداء الواجب .