فوزنياكي تحصد لقب بطولة أستراليا المفتوحة
حصدت الدنماركية كارولين فوزنياكي، أول ألقابها في البطولات الأربع الكبرى، بحصد لقب بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات، امس السبت، على حساب المصنفة الأولى عالميا، الرومانية سيمونا هاليب.
وتغلبت فوزنياكي، في لقاء امس، على هاليب، بنتيجة 7-6 (7-2) و3-6 و6-4، في مباراة ماراثونية استمرت نجو 3 ساعات.
يذكر أن فوز فوزنياكي باللقب، سيضمن لها التربع على صدارة التصنيف العالمي للاعبات المحترفات، مع اشتداد المنافسة، في ظل غياب الأمريكية سيرينا وليامز.