غارات وقصف "هيستيري" للعدوان على تعز ومصرع عشرات المرتزقة في صد زحوف لهم
صنعاء- وكالات انباء:- لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، يوم الخميس، مصرعهم وجرح آخرون في تصدي أبطال الجيش واللجان لمحاولات زحف لهم وقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في تعز.
وأفاد مصدر عسكري بأن قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية تصدوا لمحاولات زحف لمرتزقة العدوان السعودي على مواقع الجيش واللجان الشعبية في عصيفرة وجبل الوعش، مؤكدا وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.
وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليمنية استهدفت تجمعات للمرتزقة في شبكة عرفان بالهاملي بمديرية موزع. وحققت إصابات مباشرة.
وكان طيران العدوان السعودي شن سلسلة غارات على مواقع في معسكر اللواء 35 بمدينة تعز أثناء اسناده لهم في زحوفهم على مواقع الجيش واللجان الشعبية اليمنية .
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتان على منزل الشيخ عبد علي بجاش في منطقة الحوجلة بمديرية التعزية بتعز .
وشن طيران العدوان منذ صباح الخميس غارات وصفتها مصادر يمنية بالـ "هستيرية" على عدة مناطق في مدينة تعز مستهدفا بعدد منها مواقع مرتزقته موقعا خسائر بشرية في صفوفهم ،فيما استهدفت مدفعية المرتزقة أحياء سكنية في منطقة عصيفرة.
في حين شن 3 غارات استهدفت إحداها وسط اللواء 35 مدرع التابع للمرتزقة ، موقع تمركز و تجمع اليات عسكرية و تجمعات الأفراد كما شن غارتين استهدفت تجمعات المرتزقة بمعسكر الدفاع الجوي و شمال غرب الدفاع بمبنى الخزان والصيانة لقي فيها العشرات من المرتزقة مصرعهم و جرح آخرين .
وفي الضباب شن طيران العدوان السعودي غارة على جبل الهان ،وشن غارة أخرى على تبة الضنين في بير باشا وغارتين على قسم 14 أكتوبر في مفرق شرعب.
كما شن غارتين استهدفت الأمن المركزي بمنطقة كلابة و 4 غارات على منطقة الاحيوق بالوازعية وعلى مدارس العمري بمديرية ذباب.
فيما استشهد طفل وجرح 5 آخرين في قصف مدفعي لمرتزقة العدوان استهدف منازل سكنية في منطقة عصيفرة.
واستشهد ثلاثة مدنيين وأصيب اثنين آخرين اثر غارة لطيران العدوان السعودي استهدفت سيارتهم بمنطقة رحوب بمديرية برط العنان بالجوف.
من جانبه دمر الجيش واللجان الشعبية اليمنية، امس الجمعة آلية عسكرية محملة بمرتزقة العدوان السعودي في محافظة الجوف شمال البلاد.
وأفاد مصدر عسكري بأن مرتزقة العدوان السعودي تمكنوا من تدمير آلية محملة بالمرتزقة بصاروخ موجه في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف.
وأكد المصدر العسكري مصرع كل من على متن الآلية المدمرة من مرتزقة العدوان السعودي.
وكان الجيش واللجان الشعبية اليمنية قد تصدوا لمحاولة تسلل لمرتزقة العدوان السعودي على منطقة حمر الذباب باليتمة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
هذا وافاد مصدر عسكري يمني بأن عددا من العسكريين السعوديين قتلوا وجرح اخرون فيما احرقت آلية لهم بقصف صاروخي استهدف مركز شيابة في جيزان .
وتمكنت وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية من قنص 11 مرتزقاً بمأرب والجوف ونهم وجبهات أخرى .
وأكد مصدر عسكري لقناة العالم قنص ثلاثة مرتزقة بجبهة نهم وأربعة بجبهة صرواح بمأرب وعنصرين بجبهة خب والشعف بالجوف.
وأشار المصدر الى قنص عنصر مرتزق في نقيل الخشبة بالضالع وعنصر قبالة منفذ علب بعسير .
الى ذلك اكد مصدر عسكري مقتل أربعة مرتزقة بينهم قيادي بنيران الجيش واللجان بجبهة نهم.