واعظي: لامفاوضات حول القوة الدفاعية الايرانية
طهران- ارنا:- قال رئيس مكتب رئيس الجمهورية محمود واعظي ، ان ايران لاتتفاوض ابدا حول قدراتها الدفاعية، وان موقفها من الاتفاق النووي حاسم ولارجعة فيه، وتعتبر المفاوضات حول الاتفاق النووي قد انتهت، ولن تعاد هذه المفاوضات مرة اخرى تحت أي ظرف.
وفي ختام اجتماع مجلس الوزراء امس الاربعاء صرح واعظي للصحفيين : ان ايران اعلنت وفي العديد من المناسبات ولجميع دول العالم التي طرحت هذا الموضوع، ان موقفها هذا ثابت ولايتغير ابدا.