kayhan.ir

رمز الخبر: 706
تأريخ النشر : 2014May17 - 21:57

"نتنياهو": إيران تزود كوريا الشمالية بـالتكنولوجيا النووية

تل ابيب – وكالات انباء:- قال رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو"، إن "إيران تقوم بامداد كوريا الشمالية بتكنولوجيا نووية وصاروخية.

وشدد "نتنياهو" خلال اجتماعه مع وزير الخارجية الياباني "فوميو كيشيدا" بطوكيو بحسب ما ذكره راديو "صوت إسرائيل" يوم الأربعاء، أن "إيران تواصل تضليل دول العالم وتطوير برنامجها النووي، وإذا أراد المجتمع الدولي مواجهة تهديد الإرهاب النووي فعليه التأكد من عدم امتلاك إيران للقدرات على تطوير أسلحة نووية" – حسب زعمه.

وقال نتنياهو "نرى خطرا وتهديدا في دولة مارقة تتزود بالسلاح النووي. بالنسبة لكم الامر يتعلق بكوريا الشمالية”. مضيفاً:"نواجه دولة مارقة هي ايران تسعى الى تطوير اسلحة نووية” – حسب تعبيره.