غينيا بيساو ترغب في التعاون مع طهران في مجال السيارات والفولاذ
طهران- ارنا:- قال عضو لجنة الصداقة البرلمانية بين ايران وغينيا بيساو رامين نور قلي بور ان وفدا برلمانيا من غينيا بيساو زار شركات صناعة السيارات وصناعات الفولاذ مضيفا ان الوفد اعرب عن رغبة غينيا بيساو بقيام ايران باجراء نشاطات اقتصادية فيها.
واضاف نور قلي بورخلال استقباله رئيس مجلس غينيا بيساو انه يمكن توفير فرص جيدة للاستثمار في غينيا بيساو لان مسوولي هذا البلد يرغبون بان تقوم ايران باجراء نشاطات اقتصادية فيها.
وصرح ان غينيا بيساو تمتلك مناجم غنية من البوكسيت والبوتاس واليورانيوم مضيفا ان هناك ثروة سمكيه غنية في هذا البلد حيث ان المسؤولين فيه يتطلعون الى التعاون مع ايران في مجال استخراج المناجم.