بعد تلقيهما انذارا بالابتعاد من قبل طائراتنا..
سفينتان حربيتان للتحالف الدولي تغادران منطقة مناورات الجيش
طهران-مهر:-كشف المتحدث بإسم مناورات "محمد رسول الله (ص)" للجيش ، الادميرال محمود موسوي امس الاثنين ، عن مغادرة سفينتين حربيتين تابعتين لقوات التحالف من منطقة المناورات بعد ان تلقتا انذارات من الطائرات الإيرانية.
ومع انطلاقة مناورات محمد رسول الله (5) في الساعات الاولى لمرحلة استعراض القوة فقد تم رصد سفينتين اثنتين تابعتين للتحالف اقتربتا من منطقة العمليات من اجل مراقبة تحركات القوات البحرية التابعة للجيش.
وتم التعرف على هذين القاربين على يد طائرات بدون طيار تابعة للقوات البحرية ومن ثم إبلاغ المقر التكتيكي، حيث قامت طائرات الدورية والاستطلاع بالتحليق فوق السفينتين الحربيتين التابعتين لقوات التحالف وتحذيرهما، ما أفضى الى خروجهما من منطقة المناورات.