kayhan.ir

رمز الخبر: 70405
تأريخ النشر : 2018January21 - 21:09

دبلوماسي: اليوم فتح الصندوق الاسود لناقلة سانتشي


طهران-فارس:-اعلن قنصلنا في شانغهاي علي رضا ايروش ان جلسة التنسيق لفتح الصندوق الاسود لناقلة النفط الايرانية سانتشي التي تعرضت لحادث احتراق وغرق ستعقد اليوم الاثنين بين الجهات المعنية وفي حال التوصل الى نتيجة فان الصندوق سيفتح الاثنين .

واشار ايروش امس الاحد الى ان الصندوق الاسود ينبغي ان يفتح بحضور ممثل ايران وممثل السويد باعتبارها البلد المصنع للصندوق الاسود والممثلين المعنيين الباقين وقال انه عقب فتح الصندوق ستسلم المعلومات الى الجهات المعنية .

واوضح ان استخراج المعلومات من الصندوق الاسود قد يستغرق وقتا وينبغي توخي الدقة والصحة الكاملة .