kayhan.ir

رمز الخبر: 70402
تأريخ النشر : 2018January21 - 21:09

وزير الصحة: طب الأسرة يغطي 30 مليون شخص في البلاد


طهران-مهر:-لفت وزير الصحة الدكتور حسن قاضي زاده هاشمي الى انه من اليوم سيستفيد نحو 30 مليون شخص من طب الاسرة بينما كانت هذه النسبة فيما قبل حوالي مئة الف شخص في مختلف المدن الايرانية.

وأضاف قاضي زاده هاشمي خلال الاجتماع السنوي لمجتمعات السلامة:في المدن تم تغطية حوالي مئة الف شخص تحت نظام طب العائلة، وتقريبا 30 مليون شخص في البلد يستفيدون من ذلك، منوهاً إلى اهمية طب العائلة الذي يقدم الرعاية الصحية للفرد والأسرة في جميع الاعمار ويركز على الوقاية من الامراض وتعزيز الصحة ومؤكداً على أهمية طب العائلة وانه سيتم متابعته ليس فقط خلال الحكومة الحالية وانما المستقبلية ايضاً.