بحضور 47 بلدا..
بدء اعمال اجتماع منظمة "آلكو" في طهران
طهران- فارس:-افتتحت صباح امس الاثنين في طهران أعمال الاجتماع السنوي الـ53 للمنظمة القانونية الاستشارية لآسيا وإفريقيا (AALCO) في مكتب الدراسات السياسية بوزارة الخارجية بحضور مساعدة رئيس الجمهورية للشؤون القانونية الهام امين زادة.
كما يشارك في الاجتماع مساعد وزير الخارجية في الشؤون القانونية والدولية عباس عراقجي ووزراء العدل من فلسطين والعراق والاردن وسريلانكا ووزير خارجية كوريا الشمالية.
ويعقد الاجتماع بحضور ممثلين عن 47 بلدا عضوا بالمنظمة لبحث اهم المواضيع وتطورات القوانين الدولية.
كما سيعقد على هامش الاجتماع، اجتماع خاص لبحث قضايا التطرف والعنف والارهاب.