kayhan.ir

رمز الخبر: 70364
تأريخ النشر : 2018January21 - 19:46

"صفدريان" يحرز البرونزية بكأس العالم لتسلق الجليد في سويسرا

أحرز محمد رضا صفدريان الميدالية البرونزية بمنافسات "Lead climbing" بكأس العالم لتسلق الجليد في منطقة "ساس في" السويسرية.

المنافسات انطلقت في 18 يناير/كانون الثاني الجاري بمشاركة 69 لاعبا و37 لاعبة من 17بلدا واختتمت بفوز صفدريان بالبرونزية.

وسبق لصفدريان أن فاز ببرونزية ببطولة العالم 2017 في فرنسا والميدالية الفضية ببطولة آسيا 2016 في كوريا الجنوبية.

وبالنسبة للمشاركة النسوية فقد أحرزت زينب كبري موسوي في مادة «السرعة» على المركز العاشر عالمياً وشبنم أسدي على المركز السادس عشر.

علماً بأنّ منتخبنا الموفد الى هذه المسابقات المتكون من 9 متسلق ومتسلقة سيخوضون منافسات في الصين وكوريا الجنوبية وروسيا بعد إنتهاء منافسات سويسرا.