العامري: اعلان النجباء استعدادها لتحرير الجولان سبب حظر الكونغرس عليها
طهران - كيهان العربي:- اعتبر القائد البارز في الحشد الشعبي العراقي تضامنه مع المقاومة الاسلامية حركة النجباء، هادي العامري، أن تهديد الكيان الصهيوني هو السبب الرئيسي وراء عداء امريكا لهذه الحركة.
وعلق امين عام منظمة بدر على مشروع الكونغرس الامريكي لحظر المقاومة الاسلامية حركة النجباء، قائلا: أن السبب الرئيسي وراء هذا المشروع هو اعلان حركة النجباء عن استعدادها للمشاركة في تحرير "الجولان المحتل" والذي يعد اعلانا عن تنفيذ عمليات ضد الكيان الصهيوني الغاصب.
وتابع العامري أنه لا يمكن أن نتوقع من العدو شيئا غير العداء واعلان الكونغرس عن مشروع لوضع النجباء على لائحة الارهاب لا يكون مدعاة للحزن وانما هو وسام شرف لحركة النجباء.
واذ اعلن عن تضامنه مع المقاومة الاسلامية حركة النجباء، مؤكدا أنه حتى لو عارضنا العالم كله سوف لن نتراجع عن مبادئنا وقيمنا وسنبقى متمسكين بها.