مصدر مسؤول: ندرس الصندوق الاسود لناقلة النفط ' سانجي' بحساسية بالغة
بكين- ارنا:- قال القنصل العام الايراني في شانغهاي حول سبل دراسة الصندوق الاسود لناقلة النفط الايرانية ' سانجي ' قال : نسعى لدراسة الصندوق الاسود بدقة وحساسية بالغة.
وقال علي رضا ايروش: تابعنا القضايا الحقوقية المرتبطة بفتح الصندوق الاسود بصورة قانونية ونتشاور حاليا مع مستشارينا في هذا المجال .
واشار ايروش الى ان كل الاطراف المعنية بهذه القضية ينبغي ان يقدموا اراءهم حول اسلوب وكيفية دراسة الصندوق الاسود خلال مهلة اقصاها ثلاثة ايام وقال : نحن بدورنا قدمنا اراءنا بعد دراسة جميع الوثائق والمستندات.
واضاف ان ممثلين عن ايران والصين وهونغ كونغ وبنغلادش وبنما يجب ان يتفقوا على موعد واسلوب دراسة الصندوق الاسود لسانجي وقال : نحن حاليا نقوم باجراء مشاورات حول هذا الموضوع.