العميد غيب برور: أميركا مدركة تماماً لقدراتنا الدفاعية
طهران-فارس:-أكد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد غلام حسين غيب برور ، أن اميركا مدركة تماماً للقدرات الدفاعية للجمهورية الاسلامية ، ولو كانت قد رأت أدنى ضعف لاستغلته وشنت هجوما ضده بالتاكيد.
وفي كلمته في اجتماع أعيان محافظة سيستان وبلوجستان، قال العميد غيب برور: ليس لدينا أي مشكلة في المجال الدفاعي والعسكري، وأن اميركا مدركة تماماً لقدراتنا الدفاعية ولو كانت قد رأت أدنى ضعف لاستغلته وهجمت بلدنا بالتاكيد.
واشار العميد غيب برور الى محاولات الاعداء لبث التفرقة بين الشعب الايراني، وقال: رغم كل الفتن والمؤامرات، فإن الاعداء تلقوا صفعات قوية من الشعب الايراني، ولم يحققوا مآربهم من إثارتهم للفتن.
ورأى العميد غيب برور ان التغلغل يشكل الجانب الرئيسي لمؤامرات الأعداء، ولفت الى ان النظام الاستكباري يستهدف ثقافتنا، لكي يقوم بإفراغ الثورة من الداخل حسب تصوره.