kayhan.ir

رمز الخبر: 70195
تأريخ النشر : 2018January17 - 21:35

نقل الداعية سلمان العودة للمشفى بعد 4 أشهر من اعتقاله

كشف عبد الله (مقيم في اميركا) نجل الداعية الوهابي السعودي المعتقل سلمان العودة، الثلاثاء، عن نقل والده إلى المستشفى، بعد مضي 4 أشهر على سجنه انفراديا.

وقال عبد الله، وهو مقيم في أمريكا، عبر حسابه في موقع "تويتر”: "برغم التعتيم المتعمد والشحّ الشديد في التواصل، وصلتني أخبار مؤكدة عن رؤية والدي في المستشفى”.

ولم يتسن الحصول على رد رسمي من السلطات السعودية بشأن ما قاله نجل العودة.

وأردف: "ونحن نحمّل ساجنيه مسؤولية صحته وسلامته أمام الله ثم أمام الناس والأمة. اللهم فرجك وعافيتك لهذا الشيخ الستيني”.

وبين إن نقل والده للمشفى يأتي "بعد أكثر من 4 أشهر على الاعتقال في سجن انفرادي في ذهبان بجدة”.