نقل الداعية سلمان العودة للمشفى بعد 4 أشهر من اعتقاله
كشف عبد الله (مقيم في اميركا) نجل الداعية الوهابي السعودي المعتقل سلمان العودة، الثلاثاء، عن نقل والده إلى المستشفى، بعد مضي 4 أشهر على سجنه انفراديا.
وقال عبد الله، وهو مقيم في أمريكا، عبر حسابه في موقع "تويتر”: "برغم التعتيم المتعمد والشحّ الشديد في التواصل، وصلتني أخبار مؤكدة عن رؤية والدي في المستشفى”.
ولم يتسن الحصول على رد رسمي من السلطات السعودية بشأن ما قاله نجل العودة.
وأردف: "ونحن نحمّل ساجنيه مسؤولية صحته وسلامته أمام الله ثم أمام الناس والأمة. اللهم فرجك وعافيتك لهذا الشيخ الستيني”.
وبين إن نقل والده للمشفى يأتي "بعد أكثر من 4 أشهر على الاعتقال في سجن انفرادي في ذهبان بجدة”.