kayhan.ir

رمز الخبر: 70191
تأريخ النشر : 2018January17 - 21:34

شركة 'شستا' القابضة جاهزة للدخول الى السوق العماني


طهران-ارنا:- اعلن مدير عام شركة 'شستا' الاستثمارية القابضة التابعة لمؤسسة الضمان الاجتماعي الايرانية (شستا) مرتضى لطفي ان هذه الشركة جاهزة لاجراء التعاون الجاد والدخول الى سوق سلطنة عمان في مجال مشاريع انتاج الادوية والاسمنت والاعمار.

وقال لطفي خلال لقائه سفيرنا في سلطنة عمان محمدرضا نوري شاهرودي ان هناك فرصا وسبلا لتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية بين طهران ومسقط بصورة شاملة مضيفا اننا نعير اولوية واهمية بالغة لسلطنة عمان في مجال التعاون المشترك وتصدير السلع ومنتجات الشركات التابعة لشركة شستا القابضة.

واضاف انه من الضروري ان يعمل الطرفان الايراني والعماني على توفير التحضيرات والتمهيدات اللازمة في شتى المجالات خاصة وصول الشركات التابعة لشركة شستا الى السوق العماني وكذلك تواجد المستثمرين العمانيين في ايران للاستثمار في مجال انتاج الاسمنت (شركات بهبهان وخاش وجابهار وخوزستان لانتاج الاسمنت) من خلال الاستثمار بنسبة 30 بالمئة مشيرا الى طاقات وامكانيات شركة شستا بما في ذلك انتاج الادوية وكذلك تنفيذ مشاريع اعمارية وبناء السدود في بعض الدول العربية.