kayhan.ir

رمز الخبر: 70135
تأريخ النشر : 2018January16 - 21:07
مشددا على عدم إبداء أي ليونة حيال العدو..

العميد سلامي: أميركا أنفقت مليارات الدولارات للإطاحة بثورتنا دون أن تجني نصراً واحداً



طهران-إرنا:- أكد نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية على أنّ نطاق التطبيق والعمل داخل القوات المسلحة يتطلب مساحة تخطيطية أكثر تعقيداً وقال: إنّ تطبيق المشاريع التقييمية للقوة والمعرفة العميقة للعدو قضيتان هامتان جداً وها نحن اليوم نعيش حالة التوسع في مناطق الصراع وسوف لن نخرج من هذه المواجهة بهذه السرعة.

وصرّح العميد حسين سلامي في كلمة له امس الثلاثاء في الملتقى الاول الشامل الذي اُقيم في طهران تحت عنوان «المجتمع والمشاريع والتخطيط وميزانية القوات المسلحة» بأنّ العدو فشل هذه المرة ايضاً في خلق إجماع دولي للعبث بأمننا الداخلي ناهيك عن إزدياد الفجوة بين اوروبا وأميركا.

وأشار العميد سلامي الى انسحاب أعداء ايران من منطقة جنوب غرب آسيا والى ضرورة زيادة مساحة هذا الانسحاب وتوطيد ركائزنا في هذه المنطقة الاستراتيجية معتبراً ايران وارثة لثورة عظمى في العالم.

وقال: إن أميركا أنفقت مليارات الدولارات للإطاحة بثورتنا دون أن تجني نصراً واحداً وإننا في المقابل نجحنا نحن في الحصول على مصالح سياسية جيدة اقليمياً وعالمياً بأقل كلفة.

كما قال نائب القائد العام للحرس الثوري: إنّنا اليوم نواجه تهديدات باتت تتحول الى حروب على أرض الواقع لذلك جعلنا عنصر الردع في اولوية برامجنا.

وإعتبر سلامي مساعي الأعداء لإجراء مفاوضات معنا لاتصب في مصلحة التفاعل بل المواجهة وإنهم يسعون للسيطرة علينا لا الى خلق تعادل بيننا وبينهم مصراً على ضرورة عدم إبداء أي ليونة حيال العدو قائلاً: لو صمدنا بقوة سيبدي العدو بنفسه الليونه تجاهنا.