kayhan.ir

رمز الخبر: 70123
تأريخ النشر : 2018January16 - 21:04

سيئول: ناقلة النفط "سانتشي" كانت متوجهة الى كوريا الجنوبية


طهران-فارس:-اكد سفير كوريا الجنوبية بطهران، ان ناقلة النفط الايرانية "سانتشي" كانت متوجهة الى بلاده وليس الى بلد آخر.

وايد السفير الكوري الجنوبي بطهران "كيم سيونغ هو" في تصريح لمراسل وكالة انباء فارس، ان ناقلة النفط الايرانية "سانجي" كانت متوجهة الى كوريا الجنوبية وليس الى بلد آخر.

وكانت بعض وسائل الاعلام الغربية قد روجت لاشاعات ادعت فيها ان ناقلة النفط "سانجي" والتي اصطدمت يوم السبت 6 يناير الحالي مع سفينة شحن صينية في بحر الصين الشرقي، كانت متجهة الى كوريا الشمالية.