kayhan.ir

رمز الخبر: 70062
تأريخ النشر : 2018January15 - 20:28

السعودية تفتح باب التجنيد أمام المرتزقة للتعويض عن خسائرها في اليمن

أعلن النظام السعودي فتح باب التجنيد برتبة (جندي) أمام المرتزقة إلى جانب من يرغبون من خريجي الثانوية العامة في المملكة بحسب إعلان المديرية العامة للدفاع المدني.

يأتي هذا الإعلان بعد خسائر فادحة في صفوف جنوده في الجبهات الحدودية على يد أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والذي دفع آخرين للنأي بالنفس عن معركة بن سلمان التي تصبح في خدمة المشروع الأمريكي والإسرائيلي في المنطقة.

واشترط النظام السعودي في الإعلان أن يلتزم المتقدم بالعمل في أي منطقة من مناطق المملكة مهما كانت الظروف وفقاً لما يحتمه عليه الواجب وحاجة العمل، في إشارة إلى حتمية زجهم في جبهات الحدود.

كما اشترط أن يلتزم المتقدم بعد تعيينه بمباشرة العمل في الجهة المعين بها وعدم السماح للغير كائن من كان، بحسب الإعلان، بالتقدم بطلب نقله مهما كانت المبررات في محاولة للحد من ظاهرة الفرار التي اشتهر بها الجيش السعودي في مواجهته للجيش واللجان الشعبية.