ضبط 230 طنا من المخدرات منذ بداية العام الحالي وحتى الان
طهران/ ارنا - اعلن رئيس شرطة مكافحة المخدرات التابعة لقوى الامن الداخلي العميد علي مؤيدي عن ضبط 230 طنا من انواع المخدرات منذ بداية العام الحالي (بدأ 20 مارس) وحتى الان وقال ان هذا الحجم من المخدرات لم يسجل زيادة مقارنة للعام الماضي بل انخفض بنسبة قليلة.
واضاف العميد مؤيدي على هامش زيارته لمقر وكالة الجمهورية الاسلامية للانباء (ارنا) ان المخدرات المضبوطة شملت الافيون والحشيشة وكميات قليلة من الهيروئين والمورفين.
وصرح بان اعتقال بعض العناصر الاساسيين في تهريب المخدرات كما ان وضع البرامج واتخاذ الاجراءات على الحدود والطرق الخارجية ساهمت جميعها في تقليص حجم المخدرات المهربة الى داخل البلاد.