للأسبوع الـ11.. القرضاوي يتغيب عن خطبة الجمعة بالدوحة
تغيب يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، عن خطبة الجمعة، والتي اعتاد أن يلقيها بمسجد عمر بن الخطاب، بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك للأسبوع الحادي عشر على التوالي، بعد أزمة سحب سفراء الخليج الفارسي.
واعتاد القرضاوى فى خطبته التحريض ضد الجيش والشرطة في مصر عقب سقوط الإخوان، إضافة للتحريض ضد بعض الأنظمة العربية، ولم يذكر حساب الداعية الإخوانى على تويتر، أى تنويه باعتذار القرضاوي أو إلقائه الخطبة ليوم الجمعة.
وكان آخر ظهور للقرضاوي، الأحد الماضي بالدوحة في مؤتمر حول "القدس والأقصى.. بين المؤامرة والمواجهة"، ودعا فيه إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية.